صابونة العكر الفاسي تجربتي و طريقة استخدام صابون العكر الفاسي


 صابونة العكر الفاسي تجربتي عالم حواء

صابونة العكر الفاسي التجارب الممتازة التي أردت أن أنقلها للجميع حتى أحصل على نتيجة ممتازة مثل ما حصلت عليه. يستخدم في حل العديد من مشاكل البشرة والشعر ويستخدم في بعض الاستخدامات اليومية. هنا تجربتي:

  • استخدمت صابون العكر الفاسي لتنظيف البشرة وهذا ما نصحني به أحد أصحاب المقاهي. ذهبت إلى العطار وطلبت منه الصابونة، لكن سعرها كان مرتفعاً قليلاً.
  • استخدمتها ووضعتها على البشرة، وبعد يومين من استخدام الصابونة وجدت فرقاً كبيراً جداً في بشرتي وأصبحت أفضل مما كانت عليه من قبل.
  • واستخدمته أيضًا لعلاج الكلف الناتج عن الحمل ووجدت أنه يقضي على هذا الكلف تمامًا. كان ممتاز جداً في علاج السواد في منطقة البكيني وبالفعل كان ممتاز جداً ونتيجته عالية.

صابونة العكر الفاسي للتبييض

يستخدم صابون العكر الفاسي في العديد من مستحضرات التجميل، وقد تم صناعة صابون خاص به ليساعد على تنظيف وتنقية البشرة، مما يضفي للبشرة نقاء ونضارة ونعومة عالية جداً بالإضافة إلى درجة كبيرة من الترطيب، ويساعد على إعطاء البشرة الجلد بلون وردي ممتاز.

تساعد الصابونة على تبييض الوجه والبشرة، مما يجعلها نقية وفي أفضل حالاتها. كما يلعب دوره في تفتيح البقع الداكنة والتخلص من التصبغات الموجودة في البشرة. وله دور قوي جداً في التخلص من البثور السوداء والنمش الذي يظهر على البشرة. صابون العكر الفاسي كان تجربتي واستفدت منه كثيرا.

طريقة استخدام صابون العكر الفاسي

صابون العكر الفاسي. تجربتي أثناء استخدامه وجدته من المنظفات الممتازة التي تعمل على علاج البشرة والتخلص من كافة مشاكلها. ووجدت العديد من الطرق لتسهيل استخدامه وهي كالتالي:

الخلطة الأولى من كريم العكر الفاسي

من السهل استخدام العكر الفاسي في المنزل باستخدام بعض المكونات الطبيعية التي تساعد على توحيد البشرة ومنح البشرة النضارة والإشراق والحيوية. هنا كيفية استخدامه:

  • تحضير حزمة من الجليسوليد، وملعقة من العكر الفاسي، وملعقة كبيرة من بودرة التلك، وملعقة من مسحوق الكركم، وملعقتين من زيت الزيتون.
  • نخلط المكونات بشكل كامل حتى نحصل على خليط ناعم.
  • العمل على توزيع الكريم بالتساوي على البشرة قبل النوم، وغسل الوجه في اليوم التالي.

الخلطة الثانية هي العكر الفاسي مع العسل

وهي من أفضل الوصفات في تجربتي مع صابون العكر الفاسي الذي يستخدم في حل مشاكل البشرة وعيوبها. وهو من المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها العسل لتقليل التجاعيد والمساعدة على ترطيب البشرة. إليك الوصفة التالية:

  • استخدمي القليل من الحليب، وملعقة من العسل، وملعقة من العكر الفاسي.
  • نخلط المسحوق مع العسل، ونضيف إليه القليل من الحليب، ونستمر بالخلط.
  • توزيع الخليط على البشرة، وتركه لمدة ساعة على الأقل. وبعد انتهاء هذه المدة، يغسل الوجه جيداً.
  • العمل على تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على نتيجة أفضل.

فوائد صابون العكر الفاسي

بعد التعرف على صابون العكر الفاسي تجربتي. هناك مجموعة واسعة من الفوائد الهامة التي تحصل عليها البشرة بعد استخدام العكر الفاسي، لذلك يجب أن تكوني مطمئنة أثناء استخدامه، وإليكم الفوائد التالية:

  • يستخدم زيت العكر في صناعة الصابون. وذلك لأنه يعمل على علاج الجلد، ويقضي على الالتهابات في الجلد، ويعمل على حل جميع مشاكل الجهاز التنفسي.
  • يدخل في صناعة العديد من الكريمات والمراهم العضوية، ومنها العكر الفاسي، وهو من الأنواع المسؤولة عن علاج العضلات والمفاصل.
  • يدخل في منتجات التنظيف والعطور، ولا يسبب أي مشاكل في الجهاز التنفسي.
  • يحتوي على مادة السيراميد وهي مادة تساعد على ترطيب البشرة. يعالج الرطوبة ويساعد على تقليل أعراض البرد والتخلص من السعال واحتقان الأنف.
  • يعمل على تهدئة الأعصاب والتقليل من التوتر والقلق، وذلك لاحتوائه على مواد مضادة للاكتئاب، ويساعد على استرخاء الجسم والتقليل من مشاكل البكتيريا والفيروسات.

شاهدي أيضاً: تجربتي مع صابون الطاووس للمناطق الحساس إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الكتابة عن صابون العكر الفاسي تجربتي الممتازة التي جعلتني أحصل على بشرة متألقة، وقد أضفنا الكثير من المعلومات والأسئلة المتكررة بالإضافة إلى طريقة الاستخدام للصابون. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على موقعنا الإلكتروني في جميع المجالات التي تحتاجها.

الأسئلة الشائعة

كيف أعرف أن العكر الفاسي أصلي؟

من السهل التعرف على العكر الفاسي إذا كان من النوع الأصلي أم لا. وذلك عندما يتم خلط مسحوق العكر مع نسبة قليلة من الماء والانتظار حتى يتجانس المسحوق. وهذا دليل على أنه أصلي. إذا استقر في القاع، فهذا يعني أنه مغشوش.

هل العكر الفاسي مضر للوجه؟

العكر الفاسي غير ضار بالبشرة أو الوجه على الإطلاق. يساعد على ترطيب البشرة وتنظيفها والتخلص من البكتيريا والأوساخ التي تؤدي إلى ظهور البثور على البشرة. يخلصك من الجفاف ويمنحك اللون الوردي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربتي مع حبوب الميلاتونين للنوم | متى يبدأ مفعول الميلاتونين

لا أحد يفهمني خواطر تويتر

تجربتي مع بيوتين فورت