تجربتي مع شامبو كيش كينج

تجربتي مع شامبو كيش كينج

بدأت ألاحظ أن شعري لم يعد يتساقط كما كان من قبل، وتغير مظهر شعري بشكل عام وأصبح صحياً. وذلك لأني بعد بحث وبحث في مكوناته عرفت عن هذا المنتج وعلمت أن مكوناته كلها طبيعية.

أحكي قصة معاناتي مع الشعر. عانيت من شعري لفترة طويلة، وكان يتعرض للتقصف المستمر والتساقط كثيرًا، حتى أصبح مظهره غير طبيعي، وأصبح هذا الأمر أكثر فأكثر بعد حملي وولادتي وسنوات الرضاعة.

هذه الأمور أدت إلى تدهور شعري، مما دفعني لتجربة العديد من منتجات العناية بالشعر، خاصة تلك التي تعالج الأطراف المتقصفة وتساقط الشعر الذي أعاني منه.

وبالفعل لاحظت أن هناك تغيراً نحو الأفضل ولكن هذا التغيير كان ضئيلاً جداً، وبعد فترة طويلة من استخدام المنتجات، وبعد أن قررت التوقف عن استخدام هذه المنتجات، بدأ شعري يعود مرة أخرى إلى ما كان عليه. من قبل، حتى أنني لاحظت أن حالته أصبحت أسوأ.

بدأت أشعر بحزن شديد على شعري وأصبحت حالتي النفسية سيئة لأن مظهري كان مميز مع شعري، وبعد أن حاولت علاج شعري يئست لأني لم أتمكن من علاج شعري وكانت محاولاتي بلا جدوى .

في أحد الأيام كنت أقوم بعادتي اليومية وهي التصفح والتعرف على كل ما هو جديد على الإنترنت، ولاحظت إعلاناً يتحدث عن منتج صنع في الهند خصيصاً للشعر ومتخصص في علاج العديد من المشاكل التي تصيب الشعر مثل: فقدان، وكذلك الأطراف المتقصفة، والشعر المجعد، وكذلك الشعر الأشعث. هذا المنتج هو شامبو كيش. ملِك.

دفعني هذا للذهاب إلى التعليقات حول هذا الإعلان وبدأت في القراءة. ولاحظت أن معظم التعليقات كانت من نساء جربنه وحصلن على نتيجة مذهلة، وتحدثن عن مدى معاناتهن من مشاكل الشعر قبل التعرف على هذا المنتج.

وبما أن التعليقات دفعتني لشراء هذا المنتج، فقد قمت بطلبه بالفعل عبر موقع أمازون ودفعت 154.99 جنيهًا مصريًا، وقررت الاستمرار في استخدامه حتى ألاحظ النتائج، وفعلًا واصلت استخدام شامبو كيش كينج لمدة 3 أشهر.

بدأت ألاحظ أن شعري لم يعد يتساقط كما كان من قبل، وتغير مظهر شعري بشكل عام وأصبح صحياً. وذلك لأني بعد بحث وبحث في مكوناته عرفت عن هذا المنتج وعلمت أن مكوناته كلها طبيعية.

ما هي تجربتي مع شامبو كيش كينج والشعر المتقصف؟

قالت امرأة تبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً إن شعرها جميل وصحتها ممتازة، وكان الناس يشيدون دائماً بجمال شعرها، ومع مرور الوقت تحول شعرها وأصبح متقصفاً بشكل ملحوظ، وكان هذا أكثر شيء على الأرجح بعد أن حملت وأنجبت ثلاث مرات.

وذلك لأنها في كل مرة حملت وولدت لم تهتم بصحتها ولا بشعرها، ومن المعروف بالإضافة إلى هذا الحمل أنه يؤثر على صحة جسم المرأة.

ومن أجل تغيير مظهري طلب مني زوجي أن أذهب إلى طبيب متخصص في هذه الأمور ليرشدني إلى الحل الصحيح للمشاكل التي أعاني منها في شعري. ولهذا ذهبت إلى الطبيب، وبعد أن نظر الطبيب إلى شعري وتعرف على مشاكله، أوضح لي أن علاج شعري سيتطلب فترة زمنية قد تطول بعض الشيء.

كما أوضح لي بعض الأمور المهمة، منها أنه يجب الحرص على تناول الأطعمة التي تغذي صحة الجسم والشعر باستمرار، مثل الخضار. كما أوضح لي أمر العلاج وأنه يجب علي الالتزام به، وبعد فترة من الاستمرار على ما نصحني به الطبيب لا أجد نسبة تحسن ملحوظة تجعلني أستمر. ماذا نصحني أن أفعل.

شعرت بالحزن الشديد، مما جعلني أزيل شعري تقريبًا. حاولت العثور على وصفات طبيعية من خلال البحث في الإنترنت. وأثناء بحثي وجدت سيدة تقدم شامبو كيش كينج وتشرح لي نتائج طريقة علاجه لشعرها والقضاء على الأطراف المتقصفة التي كانت تعاني منها منذ فترة طويلة.

وهذا ما جعلني أتعجل في شرائه، وبالفعل حصلت عليه وبدأت على الفور في استخدامه بشكل دائم. وبعد واحد وعشرين يوماً بدأت ألاحظ النتيجة الفعالة، مما أعطاني الأمل من جديد والطمأنينة بأن شعري سيعود كما كان.

وبعد أن عالج مشاكل شعري، قررت أن أتعود على استخدامه وجعلته روتيني الأساسي بدلاً من استخدام أي نوع آخر من الشامبو. ولم أتوقع أن أحصل على هذه النتيجة وأن يعود شعري إلى صحته ويصبح أفضل بكثير من السابق.

ما هي تجربتي مع شامبو كيش كينج لتطويل الشعر؟

بنتي عمرها ثمان سنوات، ومنذ صغرها وهي تعاني من ضعف البنية، وصحة شعرها كانت سيئة جداً، وهذا الشيء كان سبباً رئيسياً في تأثر ابنتي نفسياً.

ولهذا السبب كانت تفضل دائمًا الجلوس بمفردها، مما دفعني لمحاولة إيجاد طريقة لعلاج شعر ابنتي معها.

ذهبت إلى أحد الأطباء وعرضت مشكلة شعر ابنتي. وأوضح الطبيب بعض النصائح والتعليمات التي يجب على ابنتي اتباعها لتحسين حالة الشعر. كما وصف لي الطبيب دواءً لحل مشكلة الشعر.

بدأت باتباع نصائح ابنتي والالتزام بأدويتها، وبدأت ألاحظ أن كثافة شعر ابنتي تتحسن، لكن مشكلة طول الشعر ظلت كما هي، ولم ألاحظ أي زيادة في الطول.

وبعد مرور بعض الوقت، كان لي لقاء مع صديقتي، وأخبرتها بالمشكلة التي كنت أعاني منها في شعر ابنتي الطويل. أخبرتني أن هناك شامبو اسمه كيش كينغ، وأن لديها أحد أفراد أسرتها كان يعاني من نفس المشكلة من قبل. وباستخدام هذا النوع من الشامبو قضى على المشكلة تماما، وأصبح شعري أطول. التي حلمت بها.

ذهبت على الفور لشرائه وبدأت استخدامه لابنتي بوضع كمية كافية من الماء على الشعر حتى يتغلغل الماء فيه بالكامل، ومن الأفضل أن يكون الماء فاتراً. بعد ذلك نضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر، ونوزعه على فروة الرأس، ولمدة دقائق قليلة نقوم بعمل حركات دائرية بأطراف الأصابع.

ثم قمت بشطف الشامبو من الشعر وكررت هذه الطريقة ثلاث مرات كل أسبوع حتى بدأت ألاحظ فرقا كبيرا وبدأ شعر ابنتي ينمو في الطول.

فوائد شامبو كيش كينج للشعر

ومن خلال تجربتي لاستخدام شامبو كيش كينج تعرفت على الكثير من الفوائد التي يمنحها للشعر، وهذه الفوائد هي كما يلي:

  • يعمل شامبو كيش كينج على منح الشعر الرطوبة من الجذور، ولهذا يمنح الشعر كثافة مميزة.
  • يقضي على مشاكل فروة الرأس مهما كانت خطورتها.
  • يعمل على التخلص من أي تجاعيد ويجعل الشعر ناعماً. كما أنه يمنح الشعر لمعاناً طبيعياً. وذلك لأن أحد المكونات التي يصنع منها شامبو كيش كينج هو مستخلص الصبار.
  • يحمي الشعر من التلف ويقلل من تساقطه. كما أنه يزود فروة الرأس بالتحفيز الذي يجعلها تنمو بطريقة صحية.
  • فهو يزيل تدريجياً الحكة التي تتعرض لها فروة الرأس، كما أنه يقضي على القشرة التي من المؤكد أن تتراكم في فروة الرأس. وذلك لأن من ضمن مكونات الشامبو الأملاح التي يتمثل دورها في تعقيم فروة الرأس وتنظيفها من أي بكتيريا تؤدي إلى تكون القشرة.
  • يعمل شامبو كيش كينج على تعزيز نمو الشعر، وبالإضافة إلى ذلك فهو يقضي على التساقط الذي يتعرض له الشعر باستمرار، وذلك لأن أحد مكونات الشامبو هي الحلبة التي لها دور في تقوية الجذور.
  • يعمل على منع الجفاف الذي يصيب الشعر كما يمنحه بريقاً جذاباً وناعماً.
  • يجعل رائحة الشعر رائعة لأن مكوناته العشبية لها رائحة قوية وعطرة.
  • باستخدامك الشامبو لفترة قصيرة ولكن بشكل منتظم ستتمكنين من التخلص من مشاكل الشعر التي تعاني منها، بالإضافة إلى أنك ستلاحظين طول الشعر المستمر الذي حلمت به.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربتي مع حبوب الميلاتونين للنوم | متى يبدأ مفعول الميلاتونين

لا أحد يفهمني خواطر تويتر

تجربتي مع بيوتين فورت